مواقع في العقارات



مواقع في العقارات

مكتب الصالح العقارى-السعودية      
مكتب الصالح العقاري هو مكتب عقارات يقدم خدمات البيع والشراء والتأجير لمختلف أنواع العقارات. كما يقدم الموقع عروض لبيع وشراء بعض المنشآت المتنوعة. ومن أهم خدمات المكتب: إدارة الأملاك وتشتمل على تحصيل الدخل، الصيانة الدورية، الصيانة الطارئة، النظافة، مراجعة الدوائر الحكومية، تأجير المنشآت المختلفة، البناء الإنشائي، أعمال المقاولات من هدم وترميم وصيانة وغيرها.


بيوت سعودية     En  
بيوت سعودية هو فكرة جديدة ورائعة لترويج المنازل والبيوت في دولة السعودية. قم ببيع وشراء بيوت في كافة مناطق المملكة.


أبناء فهد الشائع للمقاولات والخدمات التجارية-السعودية      
تعد مؤسسة أبناء فهد الشائع للمقاولات والخدمات التجارية مؤسسة سعودية رائدة في مجال المقاولات، الخدمات العامة، العقارات والخدمات التجارية.


مؤسسة عبدالحي السالمي للإنشاء والتعمير-السعودية      
مؤسسة تقوم بإنشاء المشاريع العمرانية الكبيرة منها والصغيرة. وللمؤسسة باع طويل في إنشاء الاستراحات السياحية أو الخاصة على أحدث المواصفات والتصميمات السياحية، أحواض السباحة، بالإضافة إلى قسم خاص بالعقار يقوم ببيع وشراء العقارات المختلفة.


مكتب أعمال المطار العقاري-السعودية     undefined 
مكتب أعمال المطار العقاري يتعامل في جميع أنواع العقار ويقوم بتسويقها، وهو يعد المكتب الأول على مستوى المملكة بالنسبة لإصدار الدفعات العقارية.


أيادك للعقارات-السعودية     En    
أيادك للعقارات هي شركة سعودية ، لها خبرة كبيرة وباع طويل في مجال سوق العقارات، يقع مقرها في الرياض.


الشركة العقارية السعودية-السعودية     En    
تعتبر الشركة العقارية السعودية شركة رائدة في بناء وإدارة وتشغيل المراكز التجارية المغلقة في المملكة حيث تمتلك الشركة 5 مراكز تجارية، كما تمتلك 3 مجمعات سكنية، كما تمتلك الشركة أيضاً أراضي في المدن الرئيسية في المملكة.


الحاج عبد الله علي رضا وشركاه المحدودة-السعودية     En  
مجموعة سعودية تضم مجموعة من الشركات التي تغطي العديد من النشاطات، مثل: الاتصالات، تعبئة وتفريغ السفن، السفر والرحلات والعمرة، شحوم التزييت ووقود الطائرات، المجوهرات والساعات، التعبئة، العقارات، النقل البري الداخلي والمزيد.


ورين شبكة تدوال العقارات العالمية-السعودية     En    
شبكة تداول العقارات العالمية عبارة عن موقع لتسويق العقارات و الخدمات العقارية من خلال شبكة الانترنيت العالمية لمنطقة الشرق الأوسط. كما تعد صناعة سوق العقارات أحد أهم أنواع الاستثمارات في الاقتصاد العالمي.تعمل على مساعدة المطلعين والمستخدمين والعقاريين والمستثمرين على سرعة إيجاد العقارات المطلوبة مما يساهم في رفع تداول العقارات وخلق سوق عقارية ثانوية عبر الإنترنت .هذا إلي مساعدة الباحث عن عقار أو خدمة عقارية للوصول لغايته وعرض منتجه العقاري .


اللحيدان للعقارات-السعودية      
توفر العديد من الخدمات العقارية حيث عروض للأراضي الفضاء ،الفلل و العمائر السكنية ،المزارع و الاستراحات ، هذا إلى العروض الخاصة و يمكنك إضافة عقارك عبر الموقع للبيع و الاستئجار .


المدينة ماركت-السعودية      
موقع مخصص لتناول كل ما يتعلق بعالم العقارات في المدينة المنورة من أخبار سوق العقارات، تصفح للعقارات من أراضي، مزارع، محلات، شقق، عمارات، فيلات وغيرها.


مجموعة المجدوعي-السعودية     En    
تأسست مجموعة شركات المجدوعي في عام 1965، ولقد انصبت جهودها في ذلك الوقت في مجال النقل البري، ولكن ومع مضي الزمن، استطاعت مجموعة شركات المجدوعي المضي والتطور لتصبح مجموعة من الشركات المتخصصة في مجالات أعمال متعددة، تشمل: السيارات، النقل، الصناعات، خدمات التوزيع، الشحن، الصناعات الحديدية، مصنع الألومنيوم والزجاج، مخابز ومصانع حلويات، العقارات والسفريات.


مؤسّسة الحجاز للتجارة والمقاولات-السعوديّة     En    
أسست مؤسّسة الحجاز للتجارة والمقاولات بعام 1962 برأس مال و إدارة سعودية 100% و هي تعتبر واحدة من الشركات السعودية المتخصصة بمجال المقاولات ومشاريع الاتّصالات.


مكتب العقار الذهبي-السعوديّة      
مكتب عقاري لتسويق العقارات و الأراضي بمنطقة الخبر السعودية.بيع ، شراء ، استثمار و إدارة ملاك بأنحاء المملكة العربية السعودية ، هذا بالإضافة إلي بعض فرص الاستثمار بسوريا و الأردن


المؤسسة العربية للتموين والتجارة (أسترا)-السعودية     En    
مجموعة فريدة تتكون من 32 فرعاً وشركة متنوعة النشاط. وتخدم المجموعة اليوم قطاعاً مهماً من الأسواق السعودية والشرق أوسطية. ويمكن تصنيف نشاطها ضمن القطاعات التالية: الزراعة، خدمات التعهدات، التصنيع، الرعاية الصحية، التجارة والعقارات.


بنو هاشم للعقار-السعودية      
بنو هاشم للعقار هي شركة سعودية مقرها مكة المكرمة تهتم بالتعهدات والمقاولات العامة وكافة أعمال العقارات: المقاولات العامة، إدارة الأعمال والأملاك، تثمين العقارات، دراسة جدوى اقتصادية والمزيد.


الفقيه للاستثمار العقاري-السعودية      
مؤسسه سعودية تعمل بالعقار بمدينة جدة. نقدم عروض عقارية مميزة، نساعدك في طلب عقار، عرض عقارات للبيع، كما نقدم خدمة تثمين العقارات، ونعرض في الموقع أيضاً أخبار سوق العقار.


مجمع فال السكني-السعودية     En  
مجمع فال السكني هو مجمع سكني على الطراز الغربي مصمم لخدمة كل من العائلات والعزاب، يقدم أفضل وسائل الراحة والإقامة وأنسبها أسعاراً في الرياض بالمملكة العربية السعودية.


العقار-السعودية      
تم إنشاء هذا الموقع لجمع بيانات المكاتب العقارية ليتمكن العملاء من الوصول إلى رغبتهم في أسرع وقت وأسهل طريق.


صالح المحيميد للعقار و التطوير العمراني-السعودية      
إحدى المؤسسات السعودية الرائدة بمجال سوق العقارات و تهدف لخدمة المستثمر و المساهم بمحال أبحاث و دراسات سوق العقارات حيث تهدف إلي المساهمة في تنشيط الأعمال والاستثمارات العقارية وإيجاد وطرح فرص عقارية استثمارية سريعة المردود ، تحقيق عائد استثماري مجزي ، تلبية رغبات العملاء والمستثمرين بأسلوب متقدم . وراقي في التعامل والحفاظ على السريّة التامة مدعماً بالدراسات والبحوث الاقتصادية والفنية، إيجاد فرص استثمارية مناسبة للعملاء لبيع العقارات حسب الرغبة و تنظيم وإعداد الدراسات الاقتصادية للفرص الاستثمارية المتوفرة.


مجموعة التميمي-السعودية     En    
تتكون مجموعة التميمي من 30شركة أو أقسام وهي كيان سعودي عربي بمركزه الرئيسي في الدمام أما المكاتب الإقليمية فهي منتشرة في المدن الرئيسية للملكة العربية السعودية وفي البحرين وقطر والكويت ودولة الإمارات العربية المتحدة. إن هذه المجموعة العالية التنوع هي إحدى المؤسسات الرائدة في المملكة العربية السعودية، وتمتاز بعملها في مجالات مختلفة حيث خطوط الأنابيب والمنشآت الكهربائية والميكانيكية ، منشآت القوى الدفعية ، النقل ، خدمات التموين والدعم المعيشي، العمليات والصيانة ، الأسواق المركزية ، العقارات، الأعمال التجارية والصناعية ،تصنيع الكيماويات والمواد الكيماوية لحقول الزيت ،صناعة توليد القوى الكهربائية و غيرها


منازل وقصور-مدينة تبوك-السعودية      
يقدم الموقع الكثير من عروض الأراضي سواءً السكنية منها أو التجارية أو حتى الزراعية وهذه العروض من مخططات الأحياء في مدينة تبوك . يقدم الموقع في خدمة المنتدى العقاري بالموقع استشارة المشرفين والزوار عن ما تريد كما يقدم الموقع خدمة الأسعار التقريبية للفل أو العمائر أو الأراضي وأرقام هواتف أشهر وأغلب المكاتب العقارية في تبوك


مكتب مترك بن فهد آل بريك للعقارات-السعودية      
تمتد خبرات المجموعة إلى 23 عاما في خدمة الاقتصاد الوطني حيث بدأت نشاطها في عام 1399 هـ وتتعدد أنشطة المجموعة لتشمل استثمارات الأراضي، استثمارات المباني، المشاريع الزراعية، قسم الحفارات، محطات الوقود والمزيد.


الألفية الماسية للخدمات العقارية-الرياض-السعودية      
موقع متخصص في الخدمات العقارية يقدم دليل عقاري شامل يمكن البحث فيه عن العقارات سواء المطلوب بيعها أو شرائها في أي دولة عربية، كما يقدم خدمة الإعلانات سواء لبيع أو شراء العقارات.


القرعاوي-السعودية      
يقدم العديد من خدمات العقارات، تأجير و بيع وعرض المنازل و العقارات علي اختلاف أنواعها بمنطقة القصيم بالمملكة العربية السعودية. هذا فضلا عن الأخبار المحلية و العالمية أونلاين ، إضافة إلي بعض الخدمات عبر الإنترنت، المشروعات الحديثة والخيرية بمنطقة القصيم.


مجموعة غمار الدولية-السعودية     En    
مجموعة غمار الدولية للتجارة العامة : تجارة الجملة في منتجات الإصلاح والصيانة واللواصق الهندسية واللوازم الطبية ولوازم المستشفيات ولعب الأطفال واللوازم المخبرية ولوازم النظافة والصيانة والأدوات الكهربائية والميكانيكية والمفروشات والأثاث والملبوسات وأدوات التجميل والعطورات وأجهزة الحاسب الآلي والمواد الغذائية.مجموعة غمار الدولية للمقاولات والصيانة : مقاولات عامة للمباني وصيانة ونظافة وتشغيل وترميم المباني والأعمال الكهربائية والميكانيكية وأعمال الطرق وأعمال الجبس والزخرفة والديكور الداخلي والخارجي للمباني.مؤسسة غمار للمعدات الطبية : تجارة الجملة والتجزئة في اللوازم والأدوات الطبية.مكتب غمار الدولي للخدمات التجارية : استيراد وتصدير وتعهدات تجارية ومكتب غمار للعقارات : بيع وشراء وتأجير العقارات.


مجموعة الناصر-السعودية      
تتضمن أعمال المجموعة بيع وشراء الأراضي والعقارات، بناء المجمعات التجارية والسكنية، والاستثمار في الأسهم المحلية والعالمية.


الغانم للعقار-المدينة المنورة-السعودية      
يقدم الموقع خدمة مجانية للمستثمرين والعملاء في مجال العقارات حيث يعرض الموقع العقارات المتميزة، الأراضي، المزارع والفيلات مع معلومات عنها من حيث المساحة، الموقع والسعر مما يخدم المستثمر ويوفر عليه عناء البحث والانتظار.


الغانم للعقارات-السعودية      
الغانم للعقارات متخصصون في بيع وشراء الأراضي، الفيلات والعقارات يعرض الموقع بيانات ومعلومات عن مجموعة كبيرة من الأراضي والعقارات والفيلات من حيث المساحة، الموقع والسعر كما يعرض مجموعة كبيرة من الصور عنها.


مجموعة القعوان-السعودية      
تعتبر المجموعة من المجموعات الرائدة في مجالات الاستثمار والتنمية وقد قامت المجموعة باستثمارات كثيرة ومتنوعة مثل الشقق السكنية والفلل والعمارات السكنية وخدمات تحصيل الديون وكبائن الهاتف والخدمات العامة.


المهندسون للتطوير العقاري-المدينة المنورة-السعودية      
الهدف الرئيسي من افتتاح المكتب هو المساهمة في التطوير العقاري للمدينة المنورة تماشياً مع النهضة العمرانية التي شهدتها المدينة المنورة.


شركة القاهرة للإسكان والتعمير-مصر     En    
تأسست شركة القاهرة للإسكان والتعمير عام 1906 وخلال كل هذه العقود من السنين كانت دعامة رئيسية في مجال الإسكان في مصر مما جعلها دعامة مميزة في سوق العقار المصري .


عقاركو-السعودية      
موقع سعودي يهتم بتوفير الفرص العقارية في جميع أنحاء السعودية عن طريق أدلة مقسمة بتقسيمات المدن مع إمكانية الإعلان في الموقع عن أي عقار مع وجود اللائحة التنفيذية لمكاتب العقارات، واستعراض أنظمة التملك في دول مجلس التعاون الخليجي.


مؤسسة العمري للعقارات والمقاولات-السعودية      
مؤسسة سعودية تقوم بالأعمال العقارية والمقاولات حيث يتمثل نشاطها في إتمام عملية البناء باستخدام مواد البناء ذات المواصفات المعترف بها مع الالتزام بالمواصفات الهندسية المقررة في الخرائط الهندسية، إتمام إعمال التسليك الكهربائي مع الالتزام بشروط ومواصفات وزارة الكهرباء والماء، أي القيام بكل الأعمال اللازمة لتتسلم المشرع بمفاتيحه كل ما عليك تجهيز الأثاث والانتقال إلى مبناك بكل سهولة ويسر.


اليوسف للاستثمار العقاري-السعودية     En    
اليوسف للاستثمار العقاري متخصصون في مجال العقارات المختلفة سواء شقق، فلل أو معارض. يحتوي الموقع على مجموعة من العقارات المختلفة المعروضة للبيع ومواصفات كل منها. كما يحتوي الموقع على دليل شامل للمواقع العربية على شبكة الإنترنت.


المهرجان العقاري بتبوك-السعودية      
مكتب المهرجان العقاري مؤسسة متخصصة في مجال تسويق العقارات وإدارة الأملاك داخل المملكة وفي جميع المناطق , كما تقدم المؤسسة كافة الإجراءات اللازمة للراغبين بتملك العقارات داخل المملكة بالإضافة لأعمال البناء والديكور وعمل دراسات كاملة عنها ومتابعتها والإشراف عليها .


شركة الصميعى و الشثرى للاستثمارات العقارية-السعودية      
تمتلك الشركة وتسوق وتتعامل مع عدة منشآت عقارية مختلفة من أراضي ومخططات فيلات وعمائر ومجمعات ومراكز وقصور وتعمل على جميع النشاطات الصناعية والإسكانية والترفيهية والسياحية موزعـة في جميع أنحاء المملكة.


السدحان للخدمات العقارية-السعودية      
مؤسسة للخدمات العقارية حيث تقدم جميع أنواع المعاملات العقارية مثل الشراء والبيع والتفاوض، الاستشارات العقارية، التثمين والأبحاث، إيجاد شريك في مشروع استثماري، إدارة الأملاك وتحصيل الإيجارات، ويتم ذلك من خلال خدمة عالية الكفاءة.


مؤسسة الميموني للعقار-السعودية      
مؤسسة متخصصة في الاستثمار العقاري، يحتوي الموقع على عروض متنوعة لأسعار وأماكن الأراضي، الفلل، القصور، الشقق التمليك، البيوت الشعبية، العمائر المتاحة للبيع.


أسترا-المؤسسة العربية للتموين والتجارة-السعودية     En    
تعمل الشركة في مجال الزراعة، خدمات التعهدات، التصنيع، الرعاية الصحية، التجارة والعقارات. وقد صنفت المجموعة في المرتبة السادسة والثلاثين بين أكبر مئة شركة سعودية، وهي ثاني أكبر شركة مملوكة ملكية خاصة في المملكة.


اللهيب للاستثمارات العقارية-السعودية      
يتمتع مكتب اللهيب للعقارات بخبرة طويلة في مجال الخدمات العقارية بأحياء شمال وشرق الرياض والأحياء الأخرى إضافة إلى خبرته في تسويق الأراضي والمشاريع التجارية، إضافة إلى الخدمات العقارية العادية كالتقييم والاستشارات.


عقار القابضة-السعودية     En    
شركة عقار لتطوير وتنمية الاستثمارات العقارية هي إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري السعودي التي تهتم بالبعد الإبداعي والتميز في أعمالها، انطلقت الشركة في مجال الاستثمار العقاري عام 1412هـ، تعمل الشركة في مجالات التطوير العمراني والمخططات العقارية، المشاريع الحكومية والدبلوماسية، المشروعات الفندقية والسياحية والترفيهية، الأسواق والمراكز التجارية، المرافق العامة والخدمية.


مخطط النورس-جدة-السعودية      
مخطط النورس آخر مخططات جدة الراقية يتمتع الموقع بمساحة مائة وسبعة وعشرين ألف مربع خططت وقسمت على أساس الهدوء، الرقي، البراح ليحتوي على مائة قطعة سكنية راقية ويتميز أيضاً قرب الموقع من كورنيش جدة، سهولة الدخول والخروج للمخطط عبر طريق الملك مباشرة، بالإضافة إلى مرافق عامة وخدمات.


وساطات-السعودية      
وساطات أكبر مركز معلومات عقارية في المنطقة الشرقية بالسعودية. نحن متخصصون في بيع وشراء العقارات، الأراضي, البيوت، العمائر، الاستراحات وغيرها، بيع وشراء أسهم المساهمات العقارية، تقديم العديد من الخدمات متعلقة بالآنشطة المذكورة أعلاه.


دليل العقارات(شبكة إعلان.كوم)-السعودية      
آخر العروض العقارية حيث قوائم بالشركات والمكاتب العقارية بمختلف المناطق السعودية، المدن،هذا بالإضافة إلي آخر عروض الأسعار لمختلف العقارات.


التركي للعقارات والمقاولات-السعودية      
موقع لمؤسسة التركي للعقارات يقدم خدمات عقارية متنوعة من بيع وشراء وتأجير، بالإضافة إلى خدمة الإعلان عن عقارك من خلال الموقع مجاناً وخدمة إدارة الأملاك.


الوسيط-السعودية      
موقع الوسيط التجاري موقع متخصص في تسويق العقارات، يقدم الموقع العديد من الخدمات منها البحث المتقدم الفعال، والوقوف على العروض والطلبات العقارية المستجدَّة، معرفة الجديد من أخبار العقار والاقتصاد العالمي، دليل العقار الكامل والمفصل لجميع المكاتب العقارية الاستثمارية وغيرها الكثير من الخدمات التي تخدم مجال التسويق العقاري.


مكتب حمد القاسم للاستثمارات العقارية-السعودية      
شركة متخصصة في الاستثمار العقاري تعمل الشركة على تلبية حاجات المواطنين من تأمين السكن والخدمات العامة أيضا من خلال كوادر ذات كفاءة عالية في المجال العمراني. يحتوي الموقع على نبذة عن الشركة، آخر أخبار الشركة، مشاريعها وهيكلها التنظيمي.


مكتب حمد الشويعر للعقار-السعودية      
تم افتتاح المكتب في عام 1401هـ، يعمل المكتب في مجال الاستثمار في المجال العقاري من بيع، شراء، تأجير وتقديم الاستشارات والتقديرات العقارية.


العيافي للعقار-مكة المكرمة-السعودية      
تأسس المكتب في عام 1415هـ، العيافي للعقار يعتبر من أشهر المكاتب العقارية في العاصمة المقدسة، يقدم المكتب العديد من الخدمات العقارية مثل الاستشارات العقارية، استثمارات عقارية، إدارة أملاك، بيع وشراء جميع أنواع العقارات.


مجموعة أحمد بن عبد الله الحبيب التجارية-السعودية     En    
مجموعة متخصصة في الاستثمار العقاري، الصيانة العقارية وإدارة الأملاك والعقارات، تقوم المجموعة بتطوير العقارات والأراضي الغير مؤهلة للبيع أو الاستثمار. إلى جانب قسم لتجارة العطور وأدوات التجميل.


مؤسسة العاصمة المقدسة لتنمية وتطوير العقارات-السعودية      
مؤسسة العاصمة المقدسة لتنمية وتطوير العقارات مؤسسة متخصصة في الخدمات العقارية بشكل عام وخاصة تنمية وتطوير المخططات وإدارة المساهمات العقارية. يحتوي الموقع على نبذة عن المؤسسة والمشاريع المختلفة التي شاركت فيها المؤسسة وكيفية الاتصال بالمؤسسة.


مكتب أحمد العقيلي للخدمات العقارية-السعودية      
مكتب أحمد العقيلي للخدمات العقارية يعمل في مجال الخدمات العقارية من بيع، شراء وتسويق العقارات على مستوى المملكة والخليج. كما يقوم المكتب بتسويق المساهمات العقارية وأسهمها وتكوين محافظ استثمارية لشراء الأراضي وتطويرها وتقديم الاستشارات العقارية.


شركة دار إثراء الدولية-السعودية      
شركة دار إثراء الدولية للتنمية والاستثمار العقاري شريك قوي لدعم الاقتصاد الوطني والإسهام في الاستفادة الكاملة من الموارد المتاحة لدى المجتمع وتوظيف الطاقات نحو تطوير وتنفيذ المشاريع الاستثمارية العقارية المتميزة وتحقيق العائد المجزي للعملاء, وتقديم خدمات متقدمة ومتطورة للمجتمع.


مؤسسة أبو قحاص العقارية بأبها-السعودية      
مؤسسة أبو قحاص العقارية بأبها مؤسسة متخصصة في بيع وشراء وتأجير جميع أنواع العقارات داخل وخارج مدينة أبها. يمكنك من خلال الموقع عرض ما تريد بيعه والبحث عن ما تريد أن تشتريه من عقارات بسهولة ويسر.


شبكة جده للعقارات-السعودية      
شبكة جده للعقارات تمثل نظام عقاري محترف في بيع وتسويق وترويج العقارات بمدينة جده والمناطـق القريبة منها ، مهمة هذا النظام تحقيق أعلى عائدات للمستثمرين في مجال العقار إشباع احتياجات مواطني سكان مدينة جده في مجال البحث عن سكن ملائم سواء بالتملك أو الإيجار ، ونظـــــراً لتميز سكان مدينة جده فقد تم تدريب جميــع أعضاء الشبكة على استخدام أحدث الأنظمة العالمية في التسويق والإعلان المتخصصة في العقار


العواض للعقار والنقليات-السعودية      
مؤسسة العواض للعقار والنقليات مؤسسة سعودية تعمل في مجال الاستشارات والاستثمارات العقارية، التسويق العقاري من بيع وشراء وتأجير واستثمار العقارات بمختلف أنواعها، تثمين العقارات وإدارة الأملاك. كما تعمل المؤسسة في مجال النقل داخل وخارج المملكة العربية السعودية.


شركة العريني العقارية-السعودية      
تمتلك شركة العريني العقارية شقق تمليك فاخرة بمكة المكرمة مشطبة سوبر لوكس وتتنوع المزايا التي تمتاز بها تلك الوحدات السكنية.


دار النابغة للعقارات-السعودية      
دار النابغة للعقارات بالرياض، شركة متخصصة للباحثين عن عقارات سواء أكانت شققا سكنية أم محال تجارية أم غير ذلك، والقيام بدور الوسيط في بيعها أو تأجيرها.


ماس-السعودية     En    
مجموعة ماس مؤسسة فردية وكان نشاطها في البداية تبادل التجارة الداخلية ثم بدأت في تطورها حتى أصبحت تضم العديد من النشاطات المختلفة والتي منها مواد البناء والخدمات البترولية والخدمات العقارية ومن أهمها مجموعة ماس للخدمات البيطرية والزراعية


شركة السويدي للمشاريع العقارية-السعودية     En    
أعمال شركة السويدي للمشاريع العقارية المحدودة تشتمل على تطوير الأراضي ، إقامة مراكز الأعمال ، مراكز التسوق ، المجمعات السكنية ، الوحدات السكنية و الاستثمارات العقارية المختلفة.


مجموعة الضاحية-السعودية      
مجموعة الضاحية تقدم لعملائها الخدمات العقارية وخدمات الدعاية والإعلان، يحتوي الموقع على تعريف بالمجموعة وبالخدمات والأعمال التي تقدمها وكذا عنوانها بالمملكة العربية السعودية.


مجموعة أحمد آل أبو بكر العمودي-السعودية     En    
تأسست مجموعة أحمد آل أبو بكر العمودي منذ خمسة وعشرون عاماً في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ، وتعتبر من أكبر البيوت التجارية والصناعية والعقارية في المملكة، حيث تمتلك المجموعة عدة أبراج وعمائر سكنية في مكة المكرمة لتقديم خدماتها لضيوف بيت الله الحرام من حجاج ومعتمرين كما تمتلك العديد من محطات الوقود المنتشرة في أحياء مكة المكرمة، تجارة الذهب والمجوهرات، تجارة مواد البناء ، الدهانات ، الأدوات الصحية ، الإكسسوارات والتركيبات الصحية.


مجموعة صالح الدريبي للتطوير والاستثمار العقاري-السعودية      
مجموعة متخصصة في التطوير والاستثمار العقاري، يحتوي الموقع على رؤية المجموعة، رسالتها، سياستها، خدماتها، تحالفاتها ومشاريعها المختلفة في أرجاء المملكة وكيفية الاتصال بالمجموعة وفروعها في المملكة العربية السعودية.


مجموعة الراجحي العقارية-السعودية     En    
تأسست مجموعة الراجحي العقارية في عام 1399هـ، ومنذ ذلك اليوم وهي تسعى بجميع أنشطتها لتلبية السوق العقارية في المملكة العربية السعودية والذي يشهد نهضة عمرانية ونمو سكاني يعكس بطلبه للتوسع العقاري في جميع المجالات. وتنوعت استثمارات المجموعة العقارية بين البيع والشراء وتأجير الأسواق التجارية والصالات والفنادق والمجمعات السكنية والفلل والشقق والغرف ,وتنتشر عقارات المجموعة العقارية في جميع أنحاء المملكة لتخدم شريحة كبيرة ومتنوعة من المجتمع بجميع المستويات وتحت إدارة وطنية سعودية ذات كفاءة عالية وخبرة طويلة في مجال العقارات لمعرفة احتياجات التطوير التي تتطلبها العقارات مع مرور الزمن ولمتابعة وضع السوق العقاري ووضع الخطط المناسبة التي تواكب هذا التطور.


شركة عصام الاقتصادية وشركاؤه المحدودة-السعودية     En    
شركة عصام الاقتصادية وشركاؤه المحدودة شركة خاصة ذات مسئولية محدودة تأسست عام 1967 م وخلال السنوات الماضية من عملها تطورت الشركة في قطاع الأعمال. وتضم الشركة خمسة أقسام تعمل في مجالات الأعمال المختلفة: القسم الطبي ، القسم التجاري ، القسم العقاري ، قسم الصيدليات ، قسم الأسهم والاستثمار و الذي يساهم في بعض المستشفيات الخاصة الكبرى ومشاريع متنوعة أخرى.


شركة آل مهدي العقارية-السعودية      
إحدى الشركات السعودية التي تعمل في مجال الخدمات العقارية حيث يعهد إليها ببناء المشاريع العقارية الضخمة من خلال مجموعة من إدارات الشركة التي تعمل في حلقة اتصال متكاملة.


شركة السويدي للمشاريع العقارية-السعودية     En    
إحدى الشركات العقارية العاملة في مجال المشاريع السكنية، تنمية الأراضي، المجمعات السكنية، المراكز التجارية، المراكز المهنية، الاستثمار في العقار.


مجموعة مؤسسات الفداكل-السعودية      
إحدى المؤسسات السعودية التي تعمل في مجال العقارات، تقدم الفداكل مجموعة من الخدمات العقارية مثل: تسويق العقار، إدارة العقارات، المزادات العقارية، شراء العقارات، بيع وتثمين العقارات.


شركة محمود سعيد التضامنية-السعودية     En  
أسست الشركة بعام 1948 كواحدة من الشركات السعودية التضامنية العاملة بمجال التجارة، العقارات، المجال السياحي، إدارة المطاعم وغيرها من الأعمال التجارية المختلفة.


المضيف للخدمات العقارية-السعودية      
موقع شركة المضيف للخدمات العقارية، يحتوي الموقع على إعلانات عن العقارات والأراضي المتاحة بمناطق المملكة المختلفة والتي يمكنك قراءة تفاصيل كل منها عبر الموقع. كما يحتوي الموقع على إمكانية الإعلان عن الأراضي والعقارات.


بن حمد للاستثمار العقاري-السعودية      
بن حمد للتطوير وتنمية الاستثمار العقاري هو أحد المساهمين في تطوير الاستثمارات العقارية في مدينة جدة الذي يهتم ببيع وشراء العقارات واستثمارها والتميز في أعمالها. انطلقت الشركة في مجال الاستثمار العقاري عام 1420هـ عندما بدأت كمؤسسة عقارية ثم تحولت في أواخر العام (1422هـ) إلى شركة لتطوير الاستثمارات العقارية وتنميتها، وأدت الخطوات الجادة التي قطعتها في مجال الاستثمارات العقارية لتصبح بذلك إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري السعودي.


شركة عقاري للخدمات -السعودية      
شركة عقاري للخدمات هي شركة سعودية مساهمة متخصصة في تطوير السوق من خلال تقديم التقنيات الحديثة المتطورة التي تساهم في تنظيم وتحديث النشاط العقاري بما يتماشى مع التوسع السريع فيه. وأول مخرجات هذه الشركة هو إنتاج نظام البورصة العقارية والذي يعتبر نظاماً عالمياً فريداً يراعي طبيعة السوق العقارية في المملكة العربية السعودية ويلبي الحاجات الملحة لرجل العقار ويساعده في تقديم خدمات عقارية ذات خيارات متعددة تساهم في توفير الوقت والجهد والمال على عملاءه


عقارك- السعودية      
موقع متنوع للتجارة الإلكترونية ودليل بيع للعقارات داخل السعودية، ويهدف الموقع للإعلانات التسويقية، والتجارية وغيرها الكثير من التخصصات التجارية.


عقاري- السعودية      
يهدف الموقع للتجارة عبر الإنترنت ويحتوي أيضاً على إعلانات عقارية، شقق فيلات، وغيرها الكثير.


خدمات عقارية المملكة - السعودية      
يحتوي الموقع على نبذة عن أعمال المؤسسة وهي تعمل في الخدمات العقارية، بيع، إنشاء، وديكورات.


شركة أفذاذ العقار العقارية - السعودية      
يحتوي الموقع على التعريف بالمؤسسة وهي تعمل في مجال التسوق العقاري، الدراسات العقارية، وإدارة الأملاك وغيرها الكثير، كما يحتوي الموقع على طريقة الإتصال بالمؤسسة وعنوان المؤسسة.


مؤسسة ابراهيم الحناكي للعقار والتطوير والتسويق - السعودية      
يحتوي الموقع على التعريف بالمؤسسة وهي تعمل في مجال التسوق العقاري، الدراسات العقارية، وإدارة الأملاك وغيرها الكثير، كما يحتوي الموقع على طريقة الإتصال بالمؤسسة وعنوان المؤسسة.


مؤسسة رمزي للتجارة والمقاولات- السعودية      
يحتوي الموقع بالتعريف بالمؤسسة وهي تعمل في مجال التجارة والمقاولات، إنشاء مباني، تشطيب شقق، بيع، شراء أرضي.


مجموعة أبراق العالمية- السعودية      
مجموعة أبراق العالمية مجموعة سعودية تضم مجموعة من الفروع المتخصصة في الأعمال التجارية والمقاولات الصناعية وتشمل عدة قطاعات مثل أعمال حفر وخدمات آبار النفط والغاز الطبيعي والأعمال الإنشائية والكهربائية والميكانيكية وصيانة وتشغيل المشاريع الصناعية والصناعات البتر وكيميائية وصيانة وإصلاح معدات استخراج النفط والغاز ؛والتجارة والاستيراد والتصدير والتطوير والتصميم والتخطيط والتسويق والهدايا وتمثيل الشركات كما تشمل فرع للدعاية والإعلان والسمسرة والتسويق جملة وتجزئه كما تمتلك المجموعة مطابع الصفوة الحديثة.


طلعات للإعلان الإلكتروني- السعودية      
يهدف الموقع للتجارة الإلكترونية عبر الإنترنت حيث يحتوي على إعلانات تجارية، عقارات، شقق، فيلات، سيارات، وغيرها الكثير.


موقع الفيصلية - السعودية      
موقع الفيصلية هو موقع تجاري يهدف الموقع للتجارة الإلكترونية عبر الإنترنت يحتوي على، محلات تجارية، شقق، فيلات، قصور، أراضي، بيع وشراء.


شركة جواهر العمران - السعودية     En    
يحتوي الموقع على التعريف بالمؤسسة وهي تعمل في مجال المقاولات إنشاء المباني ، التصميم الديكور، كما يحتوي الموقع على طريقة الإتصال بالمؤسسة وعنوان المؤسسة.


مؤسسة السـديري- السعودية      
يهدف الموقع بالتعريف بالمؤسسة وهي تعمل في مجال المقاولات العامة، إنشاء عقارات، وديكورات، وصيانة مباني، ويحتوي الموقع أيضا على خدمات المؤسسة، وكيفية الاتصال بالمؤسسة.


شركة ركاز للتنمية والتطوير-السعودية      
شركة تعمل فى مجالات العقار والاستثمار والتطوير والتنمية،ومن أنشطتها الرئيسية:أعمال تطوير وإدارة العقار-شراء الأراضى وإقامة المبانى عليها-القيام بأعمال المقاولات العامة والصيانة للمبانى-استثمار الأراضى فى البيع والتأجير لصالح الشركة وللغير


مكتب عقارات الكردى-السعودية      
مكتب يعمل فى مجال بيع وشراء وتأجير العقارات بأنواعها،كما يقوم ببيع الأراضى بالنقد والتقسيط


مجموعة التوباز التجارية-السعودية     En  
نحن نقوم بتقديم عديد من الخدمات المميزة والتي نحرص أن تكون مواكبة لتقنيات العصـر وذات طابع مميز. بإمكانكم تصفح موقعنا هذا للتعرف على نشاطاتنا وخدماتنا المتعددة في مجال الأجنحة المفروشة وخدمات الطعام والعقار وكذلك تسـويق مسـتلزمات الفنادق والمطاعم.


مجموعة عبد العزيز العبد الله أبا الخيل للعقارات والمقاولات- السعودية     En    
موقع مجموعة عبد العزيز العبد الله أبا الخيل للعقارات والمقاولات وهى شركة سعودية تعمل فى مجال الإنشاءات والعقارات، تقوم ببناء مجمعات تجارية وسكنية، مجمعات للمكاتب التجارية، نوادى رياضية وغيرها.


الشركة العربية المتحدة التجارة-السعودية     En  
الشركة العربية المتحدة التجارة هي شركة تجارية أساسا، تأسست في السعودية في عام 1982. وتضم الشركة عدة أقسام، هي: قسم تأجير الرافعات، قسم التجارة العامة، قسم أخشاب الأشجار والأخشاب ذات الطبقات الرقيقة، القسم الطبي، قسم النظافة وقسم تأجير المباني التجارية والسكنية.


الرواسى-فنادق وأجنحة-السعودية     En  
قامت شركة الرواسى لتنمية وتطوير العقارات وإدارة الفنادق بتنفيذ ثلاثة منشآت سكنية فاخرة عبارة عن فنادق فى مكة المكرمة وهى تقع على مقربة من الحرم المكى.


المكتب العقارى-السعودية      
المكتب العقاري هو موقع متكامل يقوم بعرض فرص بيع وشراء وتأجير الأراضي، العمائر، الفيلات والاستراحات وغيرها من المنشآت العقارية. هذا كما يقوم الموقع بعرض أرشيف لإعلانات ولأخبار عقارية، ويتضمن كذلك دليل للفنادق وللشقق المفروشة، دليل بالمكاتب العقارية، دليل المواقع العقارية ، كما يقدم مجموعة متنوعة من الخرائط للسعودية ولبعض المدن بها، إلى جانب عرضه للعديد من الروابط والوصلات الخاصة بمحركات بحث، صحف سعودية، أدلة عربية وغيرها.


شركة دار الأركان للتطوير العقارى المحدودة-السعودية     En    
موقع شركة دار الأركان للتطوير العقارى المحدودة وتقوم بإنشاء الوحدات السكنية فى الرياض، إدارة الأملاك، بيع الأراضى والقصور والفيلات والعمائر بالنقد والتقسيط وغيرها من الخدمات العقارية.


مؤسسة عبدالله أحمد الدوسرى التجارية-السعودية     En  
موقع يقوم بالتعريف بمؤسسة عبدالله أحمد الدوسرى التجارية العاملة فى المملكة العربية السعودية,وقد تأسست الشركة عام 1977 وتعمل فى مجال الاستثمارات العقارية ومجال الإنشاءات العامة


مجموعة الفوزان للاستثمارات-السعودية     En    
إحدى شركات المقاولات والعقارات الكبرى فى السعودية وهى تقوم بتوفير محلات تجارية- شقق تمليك- فيلات سكنية وغيرها وتتميز الشركة بالدقة في العمل والتنفيذ وبعرضها لأسعار مغرية ومنافسة.


مجموعة دار المختص العقارية-السعودية      
شركة تعمل فى مجال تسويق وبيع وشراء وتأجير مختلف أنواع العقارات كالشقق والمجمعات السكنية والتجارية والأراضى


شبكة الشمس العقارية-السعودية     En    
أحد المؤسسات التي حظيت بسمعة طيبة على مدى سنوات عديدة مما أتاح لها الفرصة لتكون إحدى المؤسسات المؤهلة من وزارة الحج لخدمة ضيوف الرحمن ضمن إطار برامجها الجديدة في كل ما هو خاص بخدمات العمرة والزيارة. ومن أهم خدماتها: التعاقد مع شركات النقل وخدمات الإسكان.


الشتوى للعقارات-السعودية      
تساهم الشتوى للعقارات فى تطوير العقارات والاستثمار فى المشاريع العقارية كما تقدم الاستشارات العقارية للشركات والبنوك والأفراد. ويتيح الموقع إمكانية عرض العقارات، البحث عن عقارات وأهم الصفقات فى سوق العقارات السعودي.


إعلانات عقارية دوت كوم-السعودية      
موقع متكامل يقدم خدمات عقارية للسوق السعودي، ويتيح الفرصة للاختيار من بين العديد من العروض في مجال العقارات على مستوى العالم العربي عموماً والمملكة العربية السعودية خصوصا, إضافة إلى الإعلانات المجانية التي يقدمها الموقع. ويضم الموقع عدة أقسام رئيسية، هي: قصور وفيلات، مباني تجارية و سكنية، مكاتب وشقق و قطع أراضي تغطى كبرى المدن السعودية كالرياض ومكة والمدينة وجدة وغيرها. كما يقدم الموقع معلومات حول شركات الأثاث والديكور، العقار على الإنترنت، شركات ومكاتب العقار، شركات البناء والمقاولات وغيرها.


أرابيان هومز-السعودية     En  
شركة سعودية كبرى متخصصة فى مجال تصميم وتنفيذ وبناء العديد من المنشآت السكنية الفاخرة،من فيلات وشقق ومبان وغيرها،بالإضافة إلى القيام بتجهيزها بأحدث وسائل الراحة والترفية من تكييف،أثاث فاخر،أجهزة الستالايت،الهواتف وغيرها الكثير


العقارات العربية-السعودية      
موقع سعودي لتسويق العقارات بكافة أنواعها، وهو يقوم بعرض فرص بيع وشراء وتأجير الأراضي، الفيلات، العمائر، الورش، المحلات والاستراحات وهو يغطى كبرى المدن السعودية. هذا كما يقدم الموقع خدمات إدارة الأملاك وخدمات التقسيط والتمويل. ويقدم الموقع أيضا معلومات حول مؤسسات النظافة والصيانة ونقل المفروشات، قصور الأفراح والمراكز الترفيهية.


مجموعة عبد الله بن محمد بن سعيدان وأولاده-السعودية     En    
تأسست مجموعة شركات ومكاتب عبد الله محمد بن سعيدان وأولاده العقارية منذ حوالي خمسة وعشرون عاما وللمجموعة نشاطات بنت منها الخبرة العقارية والتجارية على مدى السنوات المنصرمة فى المملكة وعلى مستوى الوطن العربي وهى على سبيل الذكر وليس الحصر المقاولات والإنتاج الزراعي والاستثمارات فى الأسهم والشركات فى المملكة والوطن العربي. ومن أهم الخدمات العقارية التى تقدمها الشركة: إدارة الأملاك، الصيانة وتجديد العقارات، التطوير العقاري، نظام التقسيط، نظام المساهمات العقارية وغيرها.


دليل حائل التجارى-السعودية      
مكتب وساطة عقارية سعودى يعرض مختلف أنواع العقارات من شقق مفروشة ومكتبات ومطاعم وأسواق وغيرها


شبكة مكسب-السعودية      
مشروع سعودي لرصد ومتابعة حركة السوق السعودي العقارية ويهدف إلى خدمة المهتمين ورجال الأعمال والموظفين والمقيمين لتقديم خلفية كبيرة من المعلومات عن حركة السوق السعودي العقارية والسياحية، مع عرض لمختلف أنواع العقارات من شقق وفيلات وغيرها.


مكتب إسكان طيبة العقارى-السعودية      
مكتب سعودي متخصص في مجال بيع وشراء وتأجير فيلات الإسكان بالمدينة المنورة في السعودية.


شركة آل سعيدان للعقارات-السعودية     En    
شركة آل سـعيدان للعقارات شركة خدمات عقارية، وقد تركزت نشاطات الشركة في الاستثمارات العقارية ومشاريع الإسكان ، وتطوير المجمعات السكنية والتجارية والخدمات الأخرى بالمملكة العربية السعودية. وتعتبر شركة آل سعيدان للعقارات من الشركات الرائدة في مجال العقارات ، وهي مختصة في تطوير الأراضي.


مجموعة بن لادن السعودية-السعودية     En  
تأسست مجموعة بن لادن السعودية عام 1931 وهى تعمل في مجال المقاولات. وعلى مر السنين استطاعت الشركة أن تقوم بتنفيذ العديد من المشروعات الإنشائية الكبرى في السعودية. وتتنوع أنشطتها ما بين: التصميم المعماري والداخلي، الهندسة المدنية والبحرية والميكانيكية والكهربائية، المقاولات العامة وإدارة المشروعات، عمليات تطوير وصيانة العقارات وغيرها.


المٌرضى للعقارات-السعودية      
يهدف الموقع إلى توصيل المعلومات العقارية إلى جميع أنحاء العالم العربى وربط جميع الدول ببعضها وأيضا تسهيل البحث على السياح داخل السعودية، ومن خدماته: بيع وتأجير أراضى وشقق وفيلات- إدارة أملاك- حجز فنادق.


مكتب يحيى الجريفانى للعقارات-السعودية      
يعتبر مكتب يحيى الجريفانى للعقارات وإدارة الأملاك من المكاتب الرائدة فى مجال تطوير الخدمات العقارية،فهو يقدم الخدمات العقارية المميزة من بيع وشراء وتأجير وإدارة الأملاك وخدمات ما بعد البيع


مكتب خالد عمر البلطان للعقارات-الرياض-السعودية      
يٌعد مكتب خالد عمر البلطان للعقارات من أشهر مكاتب العقارات فى المملكة العربية السعودية حيث مفهوم جديد للتسوق العقارى وتتعدد أنشطة المكتب ( تخطيط، تطوير، تسويق، استثمار، تقييم، دراسات واستشارات ) ويضم الموقع نبذة عن المكتب، مخطط درة الشمال، المزايا والخدمات، والمقاولون المعتمدون


مجموعة الزكري     En    
مؤسسة سعودية كبيرة تأسست عام 1981. تتنوع أنشطة المجموعة في اتجاهات متعددة لتشمل تطوير الأراضي السكنية والعقارات، الاستثمار في المجمعات السكنية والمراكز الترفيهية، الخدمات الهندسية الاستشارية لجميع مجالات العمارة والتخطيط، التنفيذ والإشراف وإدارة المشاريع العملاقة، توريد وتصدير كافة أنواع مواد البناء.


الناشرى للعقارات-جدة-السعودية     En    
يعرض الموقع للعقارات المعروضة للبيع أو للإيجار فى المملكة العربية السعودية من منازل ، إضافة إلى إمكانية مشاهدة العقارات المعروضة فى جميع مدن وقرى المملكة ، إضافة إلى إمكانية إضافة عقارك ليعرض من خلال الموقع


المرضى للعقارات-السعودية      
نهدف في هذا الموقع إلى توصيل المعلومات العقارية إلى جميع أنحاء العالم العربي وربط جميع الدول ببعضها لتعم الفائدة ويسهل البحث على الجميع. ومن أهدافنا أيضا تسهيل البحث على السياح داخل الملكة العربية السعودية التي تعتبر من أعظم الدول سياحيا لوجود الحرمين الشريفين بها.


الراقي للعقار-جدة-السعودية      
أحد الشركات المتخصصة فى مجال العقارات فى جدة والتى تقدم عروضا للعقارات السكنية و التجارية من مكاتب وشقق ووحدات سكنية،إضافة إلى ما يقدمه الموقع من مجموعة كبيرة من الروابط التى لأخبار العقارات وغيرها


أنوار النخيل للعقارات-السعودية      
نتعرف من خلال الموقع على أنشطة الشركة فى تقديم العروض العقارية من بيع وشراء تأجير الوحدات السكنية ، التجارية بكافة درجاتها وفئاتها.


شركة التسويق والتنمية العقارية(تسويقار)-الرياض-السعودية      
أحد الشركات العاملة بمجال الاستشارات العقارية ودراسة الجدوى للمشاريع العقارية ، تسويق العقارات بانواعها باستخدام شبكة معلومات متطورة ، إدارة الأملاك باستخدام أحدث أنظمة الحاسب الآلي ،تقييم و تسعير العقارات حسب الأسس العلمية ، إقامة المشاريع السكنية والسياحية لخدمة شريحة كبيرة من المواطنين.


سمسار 2000-السعودية      
سمسار 2000 هو دليل لسوق العقارات السعودي، يعرض معلومات حول نخبة المكاتب العقارية، معلومات حول كيفية تسجيل مكتب عقاري، لقطات لبعض المنشآت العقارية وغيرها.


الثريا للتنمية العقارية-جدة-السعودية     En    
مؤسسة سعودية تتلخص نشاطاتها فى الاستشارات وَالاستثمارات العقارية ، التسويق العقاري من بيع وَشراء وَتأجير وَاستثمار العقارات بمختلف أنواعها ، تثمين العقارات ، إدارة الأملاك ، تخطيط وَتقسيم الأراضي وَمتابعة إجراءاتها لدى جهات الاختصاص ، دراسة جدوى اقتصادية ، المقاولات العامة


شركة عبدالعزيز ومحمد العبد الله الجميح-السعودية      
تم تأسيس الشركة في عام 1936. وفي الخمسينيات تنوعت نشاطات الشركة لتشمل مجالات تجارة السيارات والمرطبات الغازية والإطارات وزيوت التشحيم والمعدات الثقيلة الزراعية، ثم توسعت أكثر فيما بعد لتشمل مجالات الصناعة والعقار والاستثمار وخدمات السيارات.


إخوان-السعودية     En  
تعمل الشركة في العديد من المجالات التجارية. وتتركز نشاطاتها على الفنادق والترفيه، التسلية وخدمات الترفيه، تجارة وإنشاء العقارات، النقل الجوي، التعليب، الأغذية المصنعة، تجارة التجزئة، تجارة الجملة، التصنيع، الإنتاج الزراعي، الطباعة والمطاعم.


شركة الأندلس-السعودية     En  
متخصصون بادراة الفنادق والقصور السكنية اضافة الى خدمات تقديم خدمات مريحة لكافة الحجاج والمعتمرين، ونتعرف من خلال الموقع على طبيعة الخدمات التى تقدمها من خدمات الإنتقال ،تنظيم رحلات للمزارات ...وغير ذلك


مجموعة الزكرى-السعودية     En    
تم تأسيس مجموعة الزكري في عام 1981 للمساهمة في بناء وتقوية الاقتصاد السعودي. وتتنوع أنشطة المجموعة في اتجاهات متعددة تشمل: تطوير الأراضي السكنية والعقارات، التنفيذ والإشراف وإدارة المشاريع العملاقة، الاستثمار في المجمعات السكنية والمراكز الترفيهية، الخدمات الهندسية الاستشارية لجميع مجالات العمارة والتخطيط، توريد وتصدير كافة أنواع مواد البناء، الخدمات الفنية في مجال أنظمة الرسم والتصميم بالحاسب وغيرها.


مؤسسة زين صافي للخدمات-السعودية     En    
تقدم مؤسسة زين صافي للخدمات العديد من الخدمات في المملكة، ومنها: تأجير الشقق المفروشة وشاليهات البحر، حجز الفنادق، تأجير السيارات، تأجير الحافلات، جولات ورحلات داخلية، استيراد وتصدير، خدمات تجارية، خدمات لرجال الأعمال وغيرها.


مؤسسة خالد محمد السعود-السعودية     En    
مؤسسة خالد محمد السعود هي مؤسسة سعودية تعمل في مجال المقاولات المعمارية والاستثمار العقاري، وهي تقع في مدنية مكة المكرمة.


مجموعـتي مكة والمحضر-السعودية      
مجموعـتي مكة والمحضر هما عبارة عن مجمع للشقق والأجنحة والغرف الفاخرة، تقدمان خدمات متنوعة كالاستقبال وتوفير الانتقال من وإلى المطار، مركز خدمة رجال الأعمال، خدمة المطاعم والمشروبات، خدمة حجوزات الطائرات، تنظيم الرحلات الدينية وغيرها.


مكتب المنسي العقاري-السعودية      
مكتب المنسي للعقارات هو مكتب سعودي متخصص في مجال بيع وشراء وتأجير العقار، وتأمين مساكن الحج والعمرة.


مؤسسة سليمان الفائدي العقارية-السعودية      
شراء وبيع جميع أنواع العقارات على مستوى المملكة، لدينا خبرة في التسويق والتخطيط وتوزيع المخططات والمساهمات العقارية.


مؤسسة محمد عبد الله الغرابي-السعودية      
مؤسسة محمد عبد الله الغرابي هي مؤسسة سعودية تعمل في مجال العقار والخدمات العامة. وهي تقوم بعرض شقق سكنية، عمارات تجارية وسكنية وغيرها.


مجموعة العجاجي العقارية-السعودية      
مجموعة العجاجي العقارية هي شركة سعودية متخصصة في مجال بيع وشراء مختلف أنواع العقارات، وتقدم من خلال موقعها العديد من العروض العقارية، المخططات العقارية، مشروعات الإسكان وغيرها.


السجار للاستثمار العقاري-السعودية     En  
تأسست الشركة عام 1990, في المملكة العربية السعودية, وهي تعمل في مجال الاستثمار العقاري بالمملكة, فبعد التطور التكنولوجي الهائل الذي شهده العالم, ينبغي علينا الدخول في هذا المجال, وخصوصا بعد التقدم التكنولوجي الكبير الذي شهده العالم, وبعد أن أصبح لدينا هندسة إليكترونية كوكالة لبعض الشركات في الولايات المتحدة الأمريكية, ولقد أنشأنا صندوقا ماليا لمخزون التجارة الخاص بكبرى شركات العملة نسداك ودو جونز.


شركة خلفاء مجلي أحمد با مجلي-السعودية     En  
تتركز أنشطة شركة خلفاء مجلي أحمد با مجلي على مجالات تجارة وبيع الجملة والتجزئة للمواد الغذائية، الاستثمار العقاري، تجارة الذهب والمجوهرات، تجارة العطور والإكسسوارات والملابس والمزيد.


مجموعة بن لادن السعودية-السعودية     En  
تأسست مجموعة بن لادن السعودية عام 1931 وهى تعمل في مجال المقاولات. وعلى مر السنين استطاعت الشركة أن تقوم بتنفيذ العديد من المشروعات الإنشائية الكبرى في السعودية. وتتنوع أنشطتها ما بين: التصميم المعماري والداخلي، الهندسة المدنية والبحرية والميكانيكية والكهربائية، المقاولات العامة وإدارة المشروعات، عمليات تطوير وصيانة العقارات وغيرها.


الراقي للعقار-جدة-السعودية      
إحدى الشركات المتخصصة في مجال العقارات في جدة والتي تقدم عروضا للعقارات السكنية والتجارية من مكاتب وشقق ووحدات سكنية،إضافة إلى ما يقدمه الموقع من مجموعة كبيرة من الروابط التي تتعلق بأخبار العقارات وغيرها.


مكتب مال وأملاك للخدمات العقارية-السعودية      
رسالتنا هي أن نقدم أحدث وسائل العرض والطلب للعقارات والأملاك لخدمة المستثمرين والملاك .نقدم خدمات عديدة، ومنها: إدارة الأملاك، عرض العقارات للبيع، طلب عقار، كما نقدم أخبار العقار، منتدى للعقار، دليل عقاري، وعناوين الصحف الصادرة حول عالم وسوق العقار.


مكتب بشائر العقار-السعودية      
نوفر لك خدمات ليس لها مثيل من شراء وبيع وإدارة أملاك وتثمين للعقارات دون كلل أو ملل، نحن نسعى دائماً لإرضائك.


الفقيه للاستثمار العقاري-السعودية      
مؤسسه سعودية تعمل بالعقار بمدينة جدة. نقدم عروض عقارية مميزة، نساعدك في طلب عقار، عرض عقارات للبيع، كما نقدم خدمة تثمين العقارات، ونعرض في الموقع أيضاً أخبار سوق العقار.


مجموعة شهم للاستثمارات العقارية-السعودية      
شركة سعودية متخصصة تعمل في مجال الاستثمار العقاري من بيع وشراء لكافة أنواع العقار، ويقع مقرها في مدينة جدة بالسعودية.


وسطاء للخدمات العقارية-السعودية      
تم إنشاء موقع وسطاء من اجل القيام بالوساطة التجارية في مجال النشاط العقاري في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية.

1 التعليقات:

Satellitetechnician1 said...

تواصلوا اان مع فني ستلايت محافظة الجهراء حيث انهم يعملون علي توفير الكثير من مميزات فني ستلايت السالمية وحيث انهم يعملون علي توفير الكثير من مميزات الحيدثة من رقم فني ستلايت الفروانية لذللك يمكنكم الحصول علي افضل المميزات من ارقام فني ستلايت حولي المميزة في خدمات تصليح و تركيب ستلايت الكويت وصيانتها

Post a Comment

Blogroll

 
Design by Wordpress Theme | Bloggerized by Free Blogger Templates | coupon codes